نشرت تحت تصنيف مقالات

أسباب عدم زواجي الى الآن

صار الي من العمر حصة وبعدني أعزب لهلّق. طبعاً، غير الأسباب المهنية والمادية والإقتصادية والأحوال الجوية المتردية، انا عندي أسبابي الخاصة لحتى بعدني لهلّق مش مجوّز وهي على الشكل التالي:
١- ما بقدر اغفا وفي حدا غيري على نفس التخت. بحس الدني ضيقة.
٢- بحب نام والدنيي عتمة على الآخر. بس من كتر الإلكترونيات بحياتي، لما اطفي الضو بتضل الدني مشعشعة. كل شي بيكون عم يتشرّج ويتحضر للإستعمال في اليوم التالي.
٣- كل جيراني نشيطين بلا زغرة، من وج الصبح بيمارسوا كل نشاطاتن اليومية المزعجة وبصوت كتير عالي. طبعا النومة ما فيها تكون طويلة على هالحالة.
٤- بلا مؤاخذة، بس بضيعتي صار عدد الكلاب اكتر من عدد أهل الضيعة، لأنو الحضارة وشوفة الحال وصلتنا لمرحلة البريستيج ما بيسمح الا بوجود كلب يعوي ليل نهار على راسنا بس المهم اصحاب الكلب مبسوطين ومتل الطرشان ما سامعين شي. وللأسف، هالشي لحقني على بيروت وصار عندي جيران ولاد.. قصدي اصحاب كلاب.
٥- قصة انو اليوم هو بس ٢٤ ساعة مش زابطة. بدّي اليوم يكون شي ٣٦ او ٤٨ ساعة. مش عم لحّق خلّص كل شي بدّي اعمله. ومش عم نام كفاية، بس على الأرجح، ٢٤ ساعة نوم باليوم كفاية.
٦- التفكير مش عم يخليني نام منيح….

لحظة، ما بعرف شو علاقة هالأسباب بعدم الزواج بس صراحة هيدي اشيا كتير زاعجتني وهلق انتبهت انو عم بحكي عن أسباب عدم نومي مش عدم زواجي.

بس على كل حال، اللي بدها تتجوزني صار معها خبر شو بيزعجني، so، تعمل حسابها من هلّق.

اقتضى التوضيح.
وشكراً

4 آراء على “أسباب عدم زواجي الى الآن

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s